Advertisement

وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي : جناح شؤون الحرمين يستقطب الزوار في معرض مشروعات مكة الرقمي بـ 78 خدمة رقمية لقاصدي المسجد الحرام صحيفة الواجهة الإلكترونية - عام / وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي سياسي / الولايات المتحدة تتبرع بـ 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل

وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي : جناح شؤون الحرمين يستقطب الزوار في معرض مشروعات مكة الرقمي بـ 78 خدمة رقمية لقاصدي المسجد الحرام صحيفة الواجهة الإلكترونية - عام / وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي سياسي / الولايات المتحدة تتبرع بـ 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط طويق 2 البيئة تنظم ورشة عن الآلية الجديدة لعمل مناهل مياه الشرب الخاصة وزارة النقل تواصل أعمال مشروع طريق السيل الكبير. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. السعودية:وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط طويق 2 البيئة تنظم ورشة عن الآلية الجديدة لعمل مناهل مياه الشرب الخاصة وزارة النقل تواصل أعمال مشروع طريق السيل الكبير. استطاعت وزارة الحج والعمرة أن تجذب مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع بطاقة الحج الذكية وذلك ضمن مشاركتها في المعرض الذي دشنه أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه في قبّة جدة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء.

وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الوفد
وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الوفد from m.alwafd.news
وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. السعودية:وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة الرقمي. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط طويق 2 البيئة تنظم ورشة عن الآلية الجديدة لعمل مناهل مياه الشرب الخاصة وزارة النقل تواصل أعمال مشروع طريق السيل الكبير. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء.

العربي اليوم 10 يونيو، 2021 أخبار العرب اضف تعليق 4 زيارة

في المقابل تشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشاريع منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، والتي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان، وعدد من الأمراء والوزراء. عام / وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي سياسي / الولايات المتحدة تتبرع بـ 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. تشارك الوزارة في معرض مشاريع مكة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان)، والفعاليات المصاحبة له، والتي سيتم تدشينها مساء اليوم الأربعاء تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وبحسب وكالة الأنباء السعودية واس يؤكد مشروع بطاقة.

وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط طويق 2 البيئة تنظم ورشة عن الآلية الجديدة لعمل مناهل مياه الشرب الخاصة وزارة النقل تواصل أعمال مشروع طريق السيل الكبير. وبحسب وكالة الأنباء السعودية واس يؤكد مشروع بطاقة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة الرقمي.

وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي أخبارية عين الوطن
وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي أخبارية عين الوطن from ien-alwatan.news
وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, وزارة الحج والعمرة بجائزة مكة للتميز في خدمات الحج والعمرة نظير جهودها أثناء جائحة. الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة الرقمي. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي.

الرئيسية/اخبار محلية/ وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي

وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. استطاعت وزارة الحج والعمرة أن تجذب مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع بطاقة الحج الذكية وذلك ضمن مشاركتها في المعرض الذي دشنه أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه في قبّة جدة. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, وزارة الحج والعمرة بجائزة مكة للتميز في خدمات الحج والعمرة نظير جهودها أثناء جائحة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط طويق 2 البيئة تنظم ورشة عن الآلية الجديدة لعمل مناهل مياه الشرب الخاصة وزارة النقل تواصل أعمال مشروع طريق السيل الكبير. في المقابل تشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشاريع منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، والتي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان، وعدد من الأمراء والوزراء. الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة الرقمي. جذبت وزارة الحج والعمرة مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع.

وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. الرئيسية/اخبار محلية/ وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي استطاعت وزارة الحج والعمرة أن تجذب مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع بطاقة الحج الذكية وذلك ضمن مشاركتها في المعرض الذي دشنه أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه في قبّة جدة. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء.

وزارة الحج والعمرة تلفت زوار معرض مكة عبر البطاقة الذكية السياسي
وزارة الحج والعمرة تلفت زوار معرض مكة عبر البطاقة الذكية السياسي from alsiasi.com
جذبت وزارة الحج والعمرة مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع. السعودية:وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة الرقمي. الرئيسية/اخبار محلية/ وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء.

وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء.

جذبت وزارة الحج والعمرة مرتادي معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بناء الإنسان وتنمية المكان بمشروع. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. تشارك الوزارة في معرض مشاريع مكة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان)، والفعاليات المصاحبة له، والتي سيتم تدشينها مساء اليوم الأربعاء تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو. عام / وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي سياسي / الولايات المتحدة تتبرع بـ 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل وبحسب وكالة الأنباء السعودية واس يؤكد مشروع بطاقة. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. الرئيسية/اخبار محلية/ وزارة الحج والعمرة تستعرض مشروعاتها الرقمية في معرض مكة المكرمة الرقمي وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء. في المقابل تشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشاريع منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، والتي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان، وعدد من الأمراء والوزراء.

وتشارك وزارة الحج والعمرة في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) والفعاليات المصاحبة به، التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من الأمراء وزارة الحج والعمرة. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

Posting Komentar

0 Komentar